تعلمى نفخ الشفايف فى البيت بطريقة مضمونة

تكبير الشفايف
طريقة نفخ الشفايف فى المنزل
نفخ الشفايف تكبير الشفايف فى البيت بطريقة مضمونة
هل تحلمين بشفاة ممتلئة ؟ هل جربتى كل الطرق لتكبير الشفايف ولكنها لم تفلح ؟ لكل فتاة او سيدة تحلم بالحصول على شفاة ممتلئة كبيرة تبرز ملامح وجهها وتزيد جاذبيتها وجمالها وأنوثتها بطريقة طبيعية بعيدا عن عمليات التجميل المؤلمة او حقن المواد
الكيمياية التى تضر بصحتك ولن تنسى عزيزتى شكل شفايف انجلينا جولى فنانة هوليود المشهورة يتبادر الان الى ذهنك كيف يمكن نفخ الشفايف / تكبير الشفايف / نفخ الشفاة لتصلى إلى جمال شفايف انجلينا جولى بل أحسن وأجمل منها هناك طرق متعدد لنفخ الشفايف وتكبيرها باستخدام طرق نفخ الشفايف الطبية مثل البوتكس أو طرق نفخ الشفايف طبيعيا وذلك باستخدام خلطات نفخ الشفايف والان اليكى سيدتى افضل طرق نفخ الشفايف طبيعيا سنبدأ اولا بــ طرق نفخ الشفايف الطبية .

طرق تفخ الشفايف كثيرة و متعددة و كل طريقة لها ما يميزها و لها عيوبها ايضا مثل
حقن الكولاجين
حقن الكولاجين هو وسيلة طبية لنفخ الشفايف \ تكبير الشفايف \ نفخ الشفاه تعتمد على حقن مادة الكولاجين فى الشفايف و يستمر مفعولها عدة اشهر و تحتاج الى استعدادات و تحضيرات خاصة بالاضافة الى ان حقن الكولاجين مكلف جدااا.
حقن الدهون
حقن الدهون هو طريقة اخرى لتنفيخ الشفاه \ نفخ الشفايف\ تكبير الشفايف تعتمد على حقن الدهون المأخوذة من اجزاء اخرى من جسم الانسان الذى يريد تكبير الشفايف و حقنها فى الشفاه ايضا يستمر مفعولها لعدة اشهر و تحتاج الى تحضيرات و استعدادات.
نفخ الشفايف بالليزر
نفخ الشفاه بالليزر وسيلة اكثر فاعلية من الطرق السابقة فى نفخ الشفايف | نفخ الشفاه | تكبير الشفايف لانها تدوم بشكل اكبر نفخ الشفايف بالليزر ايضا مكلف و يحتاج الى تحضيرات واستعدادات خاصة و لكن طريقة نفخ الشفايف بالليزر تدوم أكثر .
الاشعاع
لا ينصح بهذة الطريقة اطلاقا باستخدام الاشعاع لكنها طريقة لنفخ الشفاه مستخدمة يجب ذكرها.
البوتكس لتكبير الشفايف
البوتكس لتكبير الشفايف \ نفخ الشفايف\نفخ الشفاه يعتمد على حقن الشفايف بالبوتكس بواسطة ابرة رفيعة جدا للغاية تكبير الشفايف بالبوتكس يستهدف العضلات لوقف انقباضاتها و اضافة حجم للشفاه ولكنة يحتاج الى اعادة كل فترة زمنية عندما تلاحظين تصغير الشفايف .
والان نأتى لاستعراض طرق نفخ الشفايف طبيعيا فى البيت .
خلطات نفخ الشفايف
1- خلطة نفخ الشفاه يعتمد فيها تكبير الشفايف | نفخ الشفايف على عمل مايسمى بـ مساج رقيق للغاية للشفايف بزيت القرنفل مجرد قطرات معدودة احزرى من المبالغة فى كثرة المساج او استخدام كميات كبيرة من زيت القرنفل حتى لا تؤذى شفيفك لان زيت القرنفل يزيل الخلايا الميته من الشفايف و المبالغة قد تؤدى الى تشقق الشفايف.
2- Naicin
هو الصورة السائلة لفيتامين B3 تكبير الشفايف \ نفخ الشفايف \ نفخ الشفاه يتم بالعمل على الشعيرات الدموية الموجودة فى الشفايف و يجعلها اكثر احمرارا و اكبر حجما و بالتالى يكبر حجم الشفايف و لكن لا يستعمل مباشرة على الشفاه و انما يجب ان يخلط بمرطب الشفايف أو الشفاة للحد من قوته و تأثيره و تخفيفه قليلا .
تكبير الشفاه باستخدام المكياج كيفية تكبير الشفاه بواسطة الماكياج
هذا الاختيار لتنفيخ الشفاه \ تكبير الشفايف \ نفخ الشفاه يستخدام المكياج والمتوفر لدى السيدات فى المنزل و هى طريقة مناسبة اكثر للسيدات التى لا تريد اختبار الطرق الطبية لنفخ الشفايف خصوصا انك لا ممثلة و لا مذيعة وانما انسانة عادية تهتم بمظهرها و جمالها اتبعى الاتى لنفخ الشفايف بالمكياج \ تكبير الشفايف.
1- تقشير الشفايف قومى بتقشير شفتيك مرة واحدة على الاقل كل اسبوع لتزيلى منها اى رواسب هذة الطريقة تجعل لون الشفايف فاتح مما يجعلها اكثر جمالا لان الشفاة الداكنة تميل لتبدة أصغر حجما ويمكنك تنظيفها عن طريق إحدى الطرق التالية :
· السكر أو مايسمى بطريقة مقشر السكر أضيفى بعض قطرات الليمون إلى السكر ثم قومى بفرك شفتيك للتخلص من الرواسب والجلد الميت من الشفاة .
· الماء الدافىء عن طريق قطعة قماش مبللة بالماء الدافىء وأفركى بها شفتيك لإزالة الرواسب منها .
· فرشاة الاسنان العادية قومى بترطيب الفرشاة بالماء الدافىء ثم حركيها على شفايفك العلوية والسفلية بطريقة دائرية .
2- التدليك يعتبر تدليك الشفايف من أهم تمارين الشفاة لانة يساعد على تنشيط الدورة الدموية وسريان الدم داخل الشفاة بطريقة تساعد على كبر الشفاة إليكى طرق تدليك الشفايف .
تدليك مكعبات الثلج لنفخ الشفايف قومى بوضع مكعبات الثلج داخل قطعة قماش نظيفة بيضاء ثم ضعيها على شفايفك لمدة من 5 الى 10 دقائق مما يساعد على تدليك عضلات الشفايف ويجعلها تبدو أكثر احمرارا وأكثر اكتمالا .
تدليك الصبار لنفخ الشفايف حيث يعتبر طريقة طبيعية وفعالة فى نفخ الشفاة حيث يحتوى على المادة المضادة للأكسدة والتى تساعد على علاج الخطوط الرفيعة الموجودة بالشفاة .
عصير الليمون لتكبير الشفايف ضعى قليلا من الليمون على الماء ثم ضعيهم على شفتيك للتخلص من الرواسب والقشور من الشفايف مما يساعد على الحصول على شفايف ممتلئة وأكثر حجما .
زيت القرفة لنفخ الشفايف ضعى قطرة من القرفة على قطرتين من الماء ثم ضعيهم على شفتيكى ولكن لاتضعى كثير من القرفة حيث يؤدى زيت القرفة الى تورم الشعيرات الدموية فى الشفاة مما يجعلها تبدو كبيرة وممتلئة .
وفى نهاية موضوعنا اليوم وهو نفخ الشفايف / تكبير الشفايف / نفخ الشفاة نكون قد قمنا بتقديم افضل الطرق لنفخ الشفايف لكل بنت او سيدة تريد الحصول على شفاة كبيرة الحجم وأكثر جمالا .

تعلمى نفخ الشفايف فى البيت بطريقة مضمونة Rating: 4.5 Diposkan Oleh: غير معرف

0 comments:

إرسال تعليق