خلطة سريعة لتفتيح البشرة فى المنزل بطريقة طبيعية

خلطات ووصفات تفتيح الجسم فى المنزل
اليكى احدى أهم خلطات تفتيح مناطق الجسم المختلفة طبيعيا دون الحاجة لانفاق الكثير من المال والجهد فى صالونات التجميل ودون التأثير على بشرتك بسبب المواد الكيميائية الضارة بالبشرة الموجودة فى الكريمات ومستحضرات التجميل والتبييض .
خلطة سريعة لتفتيح البشرة فى المنزل
خلطة سريعة لتفتيح البشرة فى المنزل طبيعيا

يمكنك تحضير وصفات تفتيح البشرة فى المنزل دون مساعدة من متخصص أو خبير وفى أيام قليلة بشرط التقيد بطريقة التطبيق ونسبة المقادير التى سوف يتم ذكرها
.
خلطة تفتيح البشرة:



أولاً: المقادير والمكونات:
1 علبة 100 ملليلتر جلسرين سائل
1 علبة صغيرة من كريم الجليسوليد
علبة صغيرة فكس
6 ملاعق كبيرة بودرة أطفال
6 ملاعق كبيرة ماء ورد
4 ملاعق كبيرة من الفازلين
4 ملاعق كبيرة زيت لوز حلو
3 ملاعق كبيرة من زيت الخروع
1 ملعقة كبيرة نشا (نشاء)
1/2 كأس من الماء
ثانياً: اعدادات خلطة تفتيح الجسم أو البشرة طبيعيا :
أولا خلط كل من كريم الجلسرين السائل والجليسوليد معا باستخدام معلقة خشبية .
ثانيا قومى بعد ذلك باضافة مقدار بودرة الأطفال إلى الخليط ويترك الخليط جانبا .
ثالثا قومى بخلط النشا مع ماء الورد والماء حتى يذوب تماما ثم قومى برفعة على نار هادئة حتى يتجانس الخليط تماما ثم بعد ذلك اتركى الخليط ليبرد .
رابعا نقوم بخلط الفازلين مع زيت الخروع وزيت اللوز الحلو مع خليط النشأ البارد ثم يجمع مع الخليط الاول من الجلسرين والجليسوليد فى وعاء بلاستيكى عميق بحيث تحتفظى بة فى الثلاجة مع مراعاة احكام غلق الوعاء تماما .
خامسا استعملى الخلطة وهى خلطة تفتيح الجسم لتفتيح المناطق الداكنة بالجسم عن طريق دهان المناطق التى ترغبين فى تفتيحها وترك الخليط على البشرة لمدة 10 دقائق قبل ارتداء الملابس لتهوية المنطقة جيدا ثم بعدها يتم ارتداء الملابس تستطيعين تكرار الخلطة يوميا للحصول على افضل نتيجة ممكنة فى تفتيح البشرة .
ننصح بهذة الخلطة السحرية لتفتيح البشرة العرائس المقبلات على الزواج ونؤكد فاعلية هذة الخلطة السريعة حيث تلاحظين الفرق فى خلال مدة 3 ايام فقط دون مغادرة المنزل وتفيد هذة الخلطة السحرية فى تفتيح المناطق الحساسة  الاكثر غمقا ودكانة بالجسم لطبيعة هذة المناطق ما يؤول بالنهاية لحصولك على جسم جذاب وجميل لونه موحد بدون مناطق غامقة قد تسبب إحراجاً خاصة عند الحديث عن العرائس وحديثات الزواج اللاتي لا يملكن الكثير من الوقت للتجارب الفاشلة نحن نأمل أن تلقى الوصفة على اعجابك وأن تشاركيها مع اصدقائك  لتعم الفائدة، وأي تعليق أو استفسار يرجى تركه بركن التعليقات أدناه.



خلطة سريعة لتفتيح البشرة فى المنزل بطريقة طبيعية Rating: 4.5 Diposkan Oleh: غير معرف

0 comments:

إرسال تعليق