طرق تكبير الصدر بسرعة مجربة

كثيرا من البنات التى لم يحالفها الحظ فى الحصول على ثدى كبير أثناء فترة المراهقة مما يسبب لها أثارا نفسيا تصل بها الى حد عدم الثقة فى النفس بسبب صغر الثدى ولكن هنا فى مدونة التخسيس والرشاقة نبشرك ايتها الفتاة بانك سوف تحصلين على ثدى
كبير من خلال هذة الوصفات التى سوف نقدمها لأجلك والتى سوف نقدم لك افضل الطرق الطبيعية لتكبير الصدر وطريقة تكبير الثدي بالاعشاب
 طرق تكبير الصدر بسرعة مجربة

سنعلمك عزيزتى كيف تستخدمين الحلبة في تكبير الثدى وايضا استخدام الاعشاب لتكبير الصدر سواء كان ذلك من خلال أعشاب خام أو مستحضرات مثل الكريمات و الحبوب التي يدخل في تركيبها الأعشاب .
وسوف نتناول طريقة تكبير الصدر باستخدام حبوب تكبير الثدي من الصيدلية تباعا.

طرق تكبير الثدى :
أولا الطريقة الطبيعية لتكبير الصدر.

ثانيا الطريقة الجراحية لتكبير الصدر مثل: الزراعات تحت الثدي.

أولا: الطريقة الطبيعية لتكبير الصدر:

1- تكبير الصدر عن طريق التمارين الرياضية والمساج.

2- استعمال اليوغا لتكبير الصدر.

3- الغذاء ودوره في تكبير الصدر.

4- الكريمات التي تساعد على تكبير الثدي.

5- حبوب تكبير الصدر من الصيدليه حيث تساعد حبوب تكبير الثدى من الصيدليه والمستحضرات المساعدة على تكبير الثدى.

التمارين الرياضية لتكبير الصدر:

هذه التمارين لا تزيد من أبعاد الصدر الثلاثية نفسه، ولكن يبدو الصدر أو الثدى أكبر حجما، وهذا عن طريق بناء عضلات الصدر التي تحت الثدي، والتي تساعد على رفع الصدر ويبدو الصدر أكبر حجما، وأكثر صلابة ومرونة.

تدليك الصدر او الثدى بهدف تكبيره:

وهذا فى حد ذاتة يعمل على تحسين شكل الصدر، ويساعد على امتلاء الثدى ، مما يجعله أكثر صلابة وامتلاء، وهذا من خلال تدعيم الخلايا المحيطة بالصدر، مما يساعد على بروز الصدر، ليبدو أكثر جاذبية وصلابة ومرونة، وهذه الطريقة يتم من خلالها فحص أي تغيرات في أنسجة الصدر فتصبحي على علم بوجود أي تكتلات حتى لو كانت صغيرة الحجم، كما أنها تساعد على تحفيز الجهاز اللمفاوي، وعلى اذابة الندب الناتجة عن العمليات الجراحية. وللحصول على نتائج جيدة ننصح بأن تكون بعد الإستحمام، أن يتم التكرار 150 مرة.
الضغط على منطقة الصدر:

احدى الطرق الممتازة و التي تساعد على تدعيم العضلات الموجودة تحت الصدر، والتي تساعد على بناء الصدر ، وتقلل من ترهله، وهذا عن طريق: الوقوف بمواجهة الجدار مع ظهر مستقيم، وتمديد اليدين والضغط علي اليدين مقابل الجدار بأقصى سرعة، عليك تكرار هذا التمرين عشر مرات باليوم.

قومي بوضع كفات يديك متقابلتين أمام ثدييكى، واضغطي عليه بأقصى قوة لمدة خمس ثوان في كل ضغطة ، مع تكرار هذا التمرين عشر مرات في اليوم.

بوضعية الوقوف و ظهرك مستند على الجدار وهو مستقيم، ثم تحريك الذراعين بشكل تصاعدي خارجي مع الضغط على عضلات الصدر، وهذا يكرر مائة مرة. أفضل طريقة لإظهار الصدر بأفضل حال هو الانتباه دائما لوضعية الوقوف لديك، وهذا عن طريق ابقاء الظهر مرفوعا ومستقيما دائما.

اثني مرفقيك بجانب صدرك، وضعي يديكى على الوركين وشدي عضلات الصدر قدر الامكان بهذه الطريقة يتم بناء العضلة التي تحت الثدي، وينتج عنها زيادة في حجم الصدر وتساعد على تكبير الصدر.

استلقى على بطنك مع ثني الركبتين مع تقاطع الكاحلين، وضع اليدين مقابل الكتفين، ثم حاولي تشدى عضلات الصدر والبطن والارتفاع الى الأعلى.

تمارين الضغط والاستلقاء لتكبير الثدى:

- حاولى وزن جسمك على كفيك وركبتيك مع المحافظة على كون جسمك مستقيم مع الركبتين.

- حافظي على جعل وجهك متجها للأرض بحيث تحصلى على العمود الفقري مستقيم.

- المحافظة على توازن جسمك على الأرض عن طريق ثني المرفقين.

- حاولي تكرار عملية الدفع على الارض مع المحافظة على الصدر من ملامسة الأرض.

طريقة الفراشة لتكبير الصدر: وهذا يتم عن طريق الجلوس على الكرسي ورفع أثقال وزنها (3-5)كغم والظهر بشكل مستقيم واليدين الى جانبك، ثم نبدأ برفع اليدين ببطئ للوصول الى مستوى الكتفين ثم الإنخفاض ببطء، ويكرر هذا 5-7مرات في الجلسة الواحدة، ويكرر هذا 3 مرات باليوم.

استخدام اليوغا في تكبير الثدي:

اليوغا وهي طريقة استنشاق الهواء واخراجه من الصدر، والجسم مشدود، هو بالواقع آلية تمارين معقدة بعض الشيء, اذ أنها تركز على انتاج طاقة عاطفية، فيزيائية، وروحانية، وبإمكانك الحصول على هذه التمارين من الصفوف الهندية الكلاسيكية. واليوغا تزيد من توسيع عضلات الصدر وبروزها للأعلى، وبالإضافة الى ذلك تعزيز الروحانية للسيدة أو الفتاة .

الغذاء في تكبير الثدي وزيادة حجمة:

اولا: اشربى كوبين من الماء يوميا صباحا، يساعد على طرد السموم من الجسم، إن تغيير الغذاء بحد ذاته لا نقصد بة زيادة الغذاء ولا يزيد من تكبير الثدي، ولكن بعض المواد تساعد في تكبير الثدي عن طريق تحفيز انتاج الهرمونات التى تدعم نمو الثدي بدون جراحة ومنها الأحماض الأمينية.

ما هي الأحماض الأمينية التي تساعد في تكبير الثدي؟

الأحماض الأمينية منها الآرجنين، ليسيين والجلوتامين وهي موجودة في هرمون النمو تعمل على تسريع نمو الثدي وزيادة حجمة الى 300%، عند تناول هذه الأحماض الأمينية و ممارسة الرياضة والتمارين، وفي الوقت المناسب من العمر يساعد على تكبير الثدي وزيادة مرونة وصلابة الثدي في نفس الوقت، وهناك دور آخر لهذه الأحماض الأمينية اذ أنها تبطئ من عملية الشيخوخة وكبر السن، وكذلك تساعد على حرق الدهون بشكل أسرع عن طريق زيادة عملية الأيض، الأطعمة الأخرى التي تساعد في تكبير الصدر منها الخضراوات ذات الأوراق الخضراء، والتي هي غنية بفيتامين E الذي يساعد في تكبير الثدي بشكل ملحوظ، حمض الفوليك، وفيتامين A,C والتي تساعد في المحافظة على الجلد والبشرة. ومثل هذه المواد نجدها في:

زيت التوت يساعد على التقليل من عملية اضمحلال أنسجة الثدي وضمورها.

بذور الشومر، والتي لها تأثيرات تشبه تأثيرات هرمون الأستروجين فى الجسم.

الفاصوليا ، البازلاء،العدس، وهذه أيضا لديها مستوى عال من التأثيرات المشابهة للأستروجين.

استعمل الكريمات فى تكبير الثدي :
حبوب تكبير الصدر

شرح طريقة استخدام حبوب تكبير الصدر ومدى تأثيرها فى تكبير الصدر باستخدام حبوب تكبير الثدي من الصيدليات

هل هذه المستحضرات فعلا تساعد على تكبير الثدي وزيادة حجم الصدر؟

نعم من الممكن أن تساعد في تكبير الثدي وزيادة حجمة اذا تم استخدامها بشكل منتظم لمدة 4-12 أسبوع، علما بأن بعض هذه المستحضرات هي زيوت عطرية ومواد عشبية.
الحبوب التي تساعد على تكبير الثدي وزيادة حجم الصدر والمستحضرات الموجودة في الصيدليات
الهدف من هذه المواد هو تحفيز مستقبلات الأستروجين في أنسجة الثدي وتكبير الثدي بشكل دائم، وهذه المستحضرات تحتوي على مواد مضافة تسمى (phytoestrogens)، والتي تلعب دورا مشابها لدور هرمون الأستروجين والهرمونات الأنثوية، والهدف منها هو اعطاء جسمك نفس الشعور الذي يحدث عند البلوغ أو الحمل وهو نمو الصدر.

علما بأن بعض الدراسات أظهرت أن اللواتي يكون لديهن استجابة لهذه المنتجات، يكون أثناء البلوغ لم يصل الثدي لحجمه الاقصى، وذلك بسبب العديد من العوامل ومنها: سوء نظام التغذية، عوامل هرمونية، وارتفاع مستوى التوتر والقلق، بالإضافة لعدم ممارسة الرياضة.
خلطات تكبير الثدى المفيدة:
1- استعملى عصير البصل الطازج: يخلط مع العسل والكركم ويستخدم الخليط في تدليك الثديين برفق ، ويتم ارتداء حمالة الصدر على مدار اليوم وطوال الليل قبل الاستحمام.

- 2 استعمال الحلبة وفول الصويا: وهذا لإعطاء المزيد من الأستروجين مع البابونج واللافندر وزيت بذرة الأفوكادو وهذا يساعد على تكبير الصدر.

-3زيت اللوز الحلو مع حبة تفاح وملعقة بابونج، والشبة المطحونة مع حبوب اللقاح.

4- استعملى الحلبة مع العنبر وزيت الصبار .

في بعض المجتمعات مداعبة الصدر تعتبر من الطرق التي تساعد على تكبير الثدي ولكنه غير مثبت علميا أيضا.

عليكى عزيزتى ان تكونى حزرة فى استعمال الطرق الطبيعية لتكبير الصدر لانة لايوجد ضمانات حقيقية فى استعمالها حيث ان بعضها مفيد والاخر يكون ضررا اذا استعمل بطريقة خاطئة حيث ان معظمها غير مثبت بطريقة علمية .

طرق تكبير الصدر بسرعة مجربة Rating: 4.5 Diposkan Oleh: غير معرف

0 comments:

إرسال تعليق