تمارين شد الصدر والقضاء على الترهلات نهائيا فى المنزل فى 5 دقاق




هل تعانين من ترهل الصدر وتريدين الحصول على صدر مشدود ومرفوع ؟ الى كل سيدة او فتاة تعانى من ترهل الصدر وتريد الحصول على صدر جميل ومشدود دون مغادرة المنزل ومن دون دفع أى نقود نقدم اليكى فى مدونة معلومات حصرية هذا التمرين
الذى يعمل على تنحيف الصدر عن حجمة الطبيعى حيث يعمل على حرق الدهون والترهلات الغير مرغوب فيها والتى تؤثر على مظهر الصدر بشكل سلبى .

هذا التمرين يصلح للرجال ايضا ممايزيد من قوة الصدر لدى الرجال وشد الصدر وتقويتة .
اذا تم ممارسة التمرين بشكل سليم وصحيح وبانتظام يمكن الحصول على صدر مرفوع ومشدود من دون الحاجة الى تناول الأعشاب أو الأدوية أو اللجوء إلى الكثير من العادات والوصفات الخاصة برفع وشد الصدر والتى غالبيتها تكون منتجات تسويقية وتجارية فقط قد تؤثر بشكل سلبى على مظهر الثدى وصحتة غير انها منتجات مكلفة واتباعها مرهق ويحتاج إلى وقت ومجهود . 
تمرين شد ورفع الصدر :
فيديو يشرح طريقة شد الصدر المترهل في المنزل فى 5 دقائق اضغط هنا

تتم ممارسة التمرين بالوقوف مع مراعاة إبعاد الرجلين عن بعضهما البعض بمقدار بسيط ثم شد اليدين ورفعهما لأكبر حد ممكن ثم التصفيق مرة لأمام ومرة للخلف كما فى الصورة التالية .

يمكن عند ممارسة هذا التمرين الشعور بالألم وهذا طبيعى جدا فهذا تأثير شد الصدر وحرق الدهون والترهلات بة لكن فى النهاية سوف تحصلين على صدر مشدود ومرفوع وذو مظهر جذاب فى فترة قياسية جدا .
تكون مدة التصفيف 20 مرة على الاقل فى وضع الأمام و20 مرة اخرى فى وضع الخلف وإذا شعرتى بالتعب يمكنك استثناء هذا العدد وتقليل العدات فى اليوم التالى ومن ثم زيادتها عند التعود على ممارسة التمرين .
يسعدنا تلقى استفساراتكم وتعليقاتكم فى مدونة التخسيس والرشاقة  .

فيديو تمارين شد الصدر والقضاء على الترهلات نهائيا فى المنزل فى 5 دقائق 

تمارين شد الصدر والقضاء على الترهلات نهائيا فى المنزل فى 5 دقاق Rating: 4.5 Diposkan Oleh: غير معرف

1 comments: